رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كاثرين لانجفورد تلفت الأنظار ومفاجأة توم كروز.. أبرز لقطات اليوم الأول من فعاليات مهرجان كان السينمائي

مهرجان كان السينمائي
فن
مهرجان كان السينمائي
الخميس 19/مايو/2022 - 12:09 ص

شهد مهرجان كان السينمائي في يومه الأول عدد من المشاهد المثيرة والمميزة، أبرزها حصول النجم توم كروز على جائزة السعفة الذهبية.

ونستعرض لكم أبرز لقطات اليوم الأول من فعاليات مهرجان كان السينمائي، والذي سيستمر حتى يوم 28 من شهر مايو الجاري.

سماء مهرجان كان تتزين بألوان العلم الفرنسي

من أبرز لقطات اليوم الأول من فعاليات مهرجان كان السينمائي، تحليق عدد من الطائرات الحربية وهي تزين سماء المهرجان بالألوان الزرقاء والحمراء للعلم الفرنسي، وذلك وسط انبهار كبير من الحاضرين.

حصول النجم توم كروز على جائزة السعفة الذهبية

حصل النجم توم كروز على جائزة السعفة الذهبية عن مشاركته في فيلم Top Gun: Maverick، كما حظي توم كروز بحفاوة كبيرة من قبل الحاضرين بمجرد وصوله إلى مهرجان كان السينمائي، كما حضر عدد من نجوم فيلم Top Gun: Maverick رفقة توم كروز أبرزهم جينيفر كونلى، مايلز تيلر.

 

أبرز إطلالات نجوم مهرجان كان السينمائي

شهد العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick ظهور النجمة إيل فانينج بإطلالة مميزة للغاية، حيث تألقت إيل فانينج بإطلالة مميزة، وظهرت بفستان وردي مميز مغطى بالخرز الفضي، وزاد تألق إيل فانينغ أرتدئها قلادة وسوار من الألماس اللامعين.

ولفتت الأسترالية كاثرين لانجفورد انظار الحضور في مهرجان كان السيمائي، حيث ظهرت كاثرين لانجفورد بفستان زهري مميز خطفت به أنظار الجميع، كما ظهرت البرازيلية أدريانا ليما على الريد كاربت بإطلالة جريئة، حيث ظهرت بفستان أسود ضيق أظهر بطنها المتنامي، وذلك على طريقة النجمة ريانا، حيث تنتظر البرازيلية طفلها الأول قريبًا.

مشاركة نجم التيك توك خابي لام في مهرجان كان السينمائي

شهد مهرجان كان السينمائي حضور عدد من صناع المحتوى في مهرجان كان السينمائي أبرزهم الإيطالي خابي لام الذي أشتهر بمقاطع الفيديو الكوميدية عبر تطبيق تيك توك، حيث ظهر خابي لام بـ بدلة سوداء مميزة بريد كاربت مهرجان كان. 

وفي وقت سابق، أعلن مهرجان كان السينمائي توقيع عقد شراكة رسمي مع تطبيق الشهير تيك توك، المتخصص في مقاطع الفيديو القصيرة، والتي تحظى بشعبية بين المراهقين. 

ويشهد مهرجان كان السينمائي حضور 20 من صانعي المحتوي المشهورين في برنامج تيك توك، وذلك لكي يسجلوا تجاربهم خلال حضورهم فعاليات مهرجان كان السينمائي.