رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المُدرسة بوسي.. تحديد أولى جلسات الحكم على مستريحة الشرقية الجديدة

بوسي مستريحة الشرقية
محافظات
بوسي مستريحة الشرقية الجديدة
الخميس 19/مايو/2022 - 01:11 م

أصدر المستشار محمد هاشم، رئيس محكمة جنح قسم شرطة ثانٍ الزقازيق بمحافظة الشرقية، قبل قليل، قرارًا بـ حجز المُدرسة المتهمة المعروفة إعلامية بـ مستريحة الشرقية الجديدة، وذلك على ذمة إحدى قضايا النصب المُحالة فيها إلى محكمة الجُنح منذ فترة، لحين جلسة الخميس المُقبل الموافق 26 مايو الجاري، للنطق بالحكم.

كانت جهات التحقيق قد أحالت المتهمة ميرفت. ر. ع، الشهيرة بـ بوسي، 49 عامًا، مُدرسة في مرحلة رياض الأطفال بإحدى المدارس الرسمية للغات في مدينة الزقازيق، هاربةً، إلى محكمة الجُنح بتهمة النصب والاستيلاء على مبالغ مالية دون وجه حق، قبل أن يتم ضبط المتهمة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حجزها، لحين جلسة الخميس المقبل للنطق بالحكم.

20 بلاغًا جديدًا ضد مستريحة الشرقية

على صعيد متصل، لا تزال جهات التحقيق في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق؛ تُباشر تحقيقاتها في أكثر من 20 بلاغًا يتهم أصحابها؛ المتهمة بالنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء منهم على ملايين الجنيهات، بزعم توظيفها لهم في تجارة الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائيس.

المحاضر والبلاغات؛ التي جرى تحريرها خلال الأيام القليلة الماضية ضد المتهمة في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق وقسم مباحث الأموال العامة في مديرية أمن الشرقية؛ حملت أرقام 5759 و5866 و3114 جنح قسم شرطة ثانٍ الزقازيق لسنة 2022، فيما جرى ضبط المتهمة، وبالعرض على جهات التحقيق؛ قررت حجزها على ذمة التحقيقات، لحين ورود تحريات رجال المباحث، وفحص البلاغات المُقدمة ضدها.