رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جهات التحقيق تأمر بـ حجز مستريحة الشرقية الجديدة.. وفحص 20 بلاغًا

مستريحة الشرقية الجديدة
محافظات
مستريحة الشرقية الجديدة
الأربعاء 18/مايو/2022 - 08:40 م

أمرت جهات التحقيق في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق بمحافظة الشرقية، بـ حجز المُدرسة بوسي، لحين ورود تحريات المباحث الجنائية، وفحص نحو 20 بلاغًا تقدم بها عدد من المواطنين من ضحايا المتهمة، في الواقعة المعروفة بـ مستريحة الشرقية الجديدة.

المتهمة تواجه تهمة النصب على عدد من أهالي وأبناء مدينة الزقازيق والاستيلاء على أموالهم التي تُقدر بملايين الجنيهات، وذلك بعدما أوهمتهم وزعمت توظيف أموالهم في تجارة الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس.

سقوط مستريحة الشرقية الجديدة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود عدد من البلاغات لـ قسم شرطة ثانٍ الزقازيق وقسم الأموال العامة في مديرية أمن الشرقية من عدد من المواطنين يتهمون فيها سيدة تُدعى ميرفت ر ع، 49 عامًا، مُدرسة بمرحلة رياض الأطفال في مدرسة لغات بمدينة الزقازيق، بالنصب عليهم والاستيلاء على ملايين الجنيهات المملوكة لهم بزعم توظيفها في تجارة الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس.

عدد من الضحايا وأصحاب البلاغات أوضحوا لـ القاهرة 24، أن مستريحة الشرقية الجديدة (المتهمة) كانت قد تحصلت على أموالهم بزعم توظيفها في تجارة الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس، لكنها توقفت عن إعطائهم الأرباح المُتفق عليها، قبل أن تتوقف كذلك عن الذهاب إلى المدرسة هربًا من ضحاياها.

جرى ضبط المتهمة والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، التي قررت حجزها لحين ورود تحريات المباحث.