رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التعليم تعلن موعد تدريب معلمي المرحلة الابتدائية على المنصة الإلكترونية

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
الخميس 19/مايو/2022 - 02:15 م

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا لجميع المديريات التعليمية بشأن تدريب جميع معلمي اللغة العربية للصف الثالث الابتدائي، واللغة الإنجليزية للصف الأول الابتدائي على المنصة الإلكترونية للتدريب

وحصل القاهرة 24، على نص المستند بشأن تدريب معلمي المرحلة الابتدائية على المنصة الإلكترونية.

مستند 

وأعلنت الوزارة، استكمال تدريبات المعلمين على المنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين، يوم 22-5-2022، مشيرة إلى أن التدريب لجميع معلمي اللغة العربية للصف الثالث الابتدائي، واللغة الإنجليزية للصف الأول الابتدائي.

وتابعت أنه بالنسبة للصف الثالث الابتدائي سيعقد التدريب في تمام الساعة 7 مساءً، حتى الساعة 8 مساءً، بينما الصف الأول الابتدائي في تمام الساعة 9 مساءً لمدة ساعة واحدة. 

إعلان الجدول التنظيمي للتدريب عبر المنصة

ولفتت الوزارة، إلى أنه سيتم إعلان الجدول التنظيمي للتدريب حسب المحافظات من خلال المنصة، مؤكدة على جميع المديريات التنبيه على التدريب للمعلمين، وإجراء عمليات متابعة للتأكيد على المعلمين المستهدفين من الحصول على كافة التدريبات، المعلن عنها على المنصة. 

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نحو 584 ألفًا و99 طالب وطالبة بالصف الثاني الثانوي، أدوا اليوم، امتحان مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية، في رابع أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022، والتي تستمر حتى يوم الخميس 26 مايو 2022.