رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إحباط عملية انتحارية لعنصر إرهابي بشمال سيناء |صور

عنصر ارهابي
حوادث
عنصر ارهابي
الخميس 19/مايو/2022 - 03:50 م

أحبطت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخليةبمنطقة التلول بشمال سيناء، محاولة أحد العناصر الإرهابية تنفيذ عملية انتحارية ضد أفراد الكمين، وتبادلت معه إطلاق النيران؛ مما أدى إلى مصرعه والعثور بحوزته على حزام ناسف – 2 قنبلة يدوية – سلاح آلي – 4 خزينة خاصة به – عدد 112 طلقة من ذات العيار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود وزارة الداخلية في مواجهة المحاولات اليائسة للعناصر الإرهابية التي تسعى لاستهداف رجال القوات المسلحة والشرطة ومقدرات الدولة.

المضبوطات
العنصر الإرهابي

وفي سياق آخر، قال العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إن جهود القوات المسلحة أسفرت عن استهداف عدد من أوكار الجماعات الإرهابية وتدمير عربات دفع رباعي.

وأضاف المتحدث العسكري في مداخلة هاتفية لقناة إكسترا نيوز، في وقت سابق، أن استراتيجية مكافحة الإرهاب تقوم على محاور تنموية واجتماعية بالتعاون مع مؤسسات الدولة، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تعمل على تدمير البنية التحتية للجماعات الإرهابية بشمال سيناء.

وأكد العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري، في تصريحاته أن القوات المسلحة عازمة على اقتلاع الإرهاب من جذوره.