رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير الرياضة يحضر افتتاح المنشآت الجديدة بنادي الزمالك

مرتضى منصور وأشرف
رياضة
مرتضى منصور وأشرف صبحي
الخميس 19/مايو/2022 - 06:35 م

افتتح المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عددا من الحدائق والمنشآت الجديدة داخل مقر القلعة البيضاء، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

حضور كبير

وشهد الافتتاح حضور عدد كبير من الشخصيات العامة ورؤساء الأندية، ونجوم الكرة والإعلاميين والصحفيين وضيوف نادي الزمالك، وأثنى الحضور على المستوى الإنشائي الذي وصل إليه النادي في عهد المستشار مرتضى منصور.

جولة مع الوزير 

وحرص المستشار مرتضى منصور، على إجراء جولة سريعة داخل الحدائق والمنشآت الجديدة رفقة وزير الشباب والرياضة، والضيوف المشاركين في الافتتاح.

وتواجد الثنائي سمير حلبية، رئيس المصري، والمهندس يحيى الكومي، رئيس الإسماعيلي، في افتتاح منشآت نادي الزمالك الجديدة، بممر الملك فاروق المطل على شارع جامعة الدول العربية.

 
وحرص المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وأعضاء المجلس على استقبال الضيوف المشاركين في افتتاح المنشآت الجديدة بنادي الزمالك.

رسالة سابقة للجماهير

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وجه رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، في ظل الظروف التي يعاني منها الفريق حاليا من سوء النتائج.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي: اللاعبون سعداء للغاية بنقل المباريات من ستاد القاهرة إلى ستاد الدفاع الجوي، ويتبقى 18 مباراة ولا بد من مساندة اللاعبين في الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس الزمالك: أناشد الجماهير بعدم توجيه السباب للاعبين في المباريات، لو حضرتك شايف إنك مش هتقدر تسيطر على نفسك، بلاش تحضر في الفترة دي، وسيب اللاعبين لغاية ما يقفوا على رجلهم.

وأوضح منصور: لسة عندنا دوري والكأس القديم والجديد والسوبر والتأهل لإفريقيا، واجتمعت مع اللاعبين.. وكل اللي عنده مشكلة هنحلهاله وهما رجالة.