رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تقارير إيطالية: بوجبا اختار الانضمام إلى يوفنتوس الصيف المقبل

بوجبا
رياضة
بوجبا
الخميس 19/مايو/2022 - 06:48 م

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد، قرر الرحيل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بول بوجبا مع مانشستر يونايتد نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الشياطين الحمر، وأصبح اللاعب الفرنسي قريب من الرحيل.

بوجبا يوافق على الانتقال إلى يوفنتوس

وبحسب الصحفي الإيطالي الشهير ألفريدو بيدولا، فإن بول بوجبا اختار الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم خط وسط البيانكونيري خلال الفترة المقبلة.

وكان بول بوجبا قد وافق في وقت سابق على الشروط الشخصية مع مانشستر سيتي، بعدما أبدى السيتيزن رغبته في التعاقد مع النجم الفرنسي، لكنه رفض الإنتقال بعد ذلك بسبب قلقه من ردة الفعل العنيفة من جماهير يونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويلتقي نادي مانشستر يونايتد أمام نظيره كريستال بالاس، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد تلقى الهزيمة في لقاء الجولة الماضية أمام نظيره برايتون بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في حين تعادل كريستال بالاس أمام أستون فيلا بهدف لكل منهما.