رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صحيفة مغربية: فيكتور جوميز يساعد موسيماني ليتوج باللقب الثالث مع الأهلي

فيكتور جوميز
رياضة
فيكتور جوميز
الجمعة 20/مايو/2022 - 01:22 ص

طالبت صحيفة مغربية من الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، المُحتمل إداراته للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، بـ عدم الانحياز للنادي الأهلي الذي يقوده مواطنه بيتسو موسيماني.

فيكتور جوميز حكم نهائي دوري الأبطال

وكانت تقارير صحفية مغربية، قد أشارت إلى اقتراب فيكتور جوميز من تولي القيادة التحكيمية للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بين النادي الأهلي والوداد البيضاوي المغربي.

صحيفة مغربية تطالب الحكم بـ عدم الانحياز للنادي الأهلي
وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية في تقرير لها، إن الأنظار ستتجه في المباراة النهائية من دوري الأبطال إلى الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، موضحة أنه سيكون مطالبا بتقديم مباراة فيها الكثير من النزاهة وعدم الإنحياز إلى النادي الأهلي.

وأشارت الصحيفة إلى جنسية جوميز الجنوب إفريقية، والتي ينحدر منها بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، موضحة احتمالية حدوث بعض المجاملات من قبل الحكم لصالح الفريق الأحمر.

وأضافت صحيفة المنتخب أن جوميز عليه إلتزام الحياد خلال أحداث المباراة النهائية، مطالبة الحكم بـ إخراج كافة أسلحته للنجاح في المهمة الصعبة التي تنتظره.

وأتمت الصحيفة المغربية أن لاعبي الأهلي معروف عليهم كثرة الإحتجاج على الحكام، مما سيزيد صعوبة مهمة الحكم الجنوب إفريقي.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال

ومن المقرر أن يواجه فريق النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء يوم 30 مايو الجاري، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يبحث عن لقبه الثالث في دوري الأبطال مع النادي الأهلي

يُذكر أن موسيماني قاد النادي الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين من قبل، حيث توج مع الفريق بلقب البطولة عام 2020 أمام الزمالك، فيما فاز على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية لنسخة عام 2021.