رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مي حلمي: فكرت في الانتحار أثناء زواجي.. وأتعاطف مع أمبر هيرد ضد جوني ديب|فيديو

مي حلمي
فن
مي حلمي
الجمعة 20/مايو/2022 - 03:13 ص

كشفت الإعلامية   مي حلمي  عن تفاصيل تعرضها لأزمة نفسية أثناء زواجها، مشيرة إلى أنها فكرت في الانتحار، بجانب الحديث عن قضية جوني ديب وأمبر هيرد.

وقالت مي حلمي في تصريحات تلفزيونية: فكرت في الانتحار لأني كنت وسط أشخاص لا يشبهونني، ودخلت في حالة من الاكتئاب، وعلقت قائلة: “لما تبقى ست حلوة وذكية وواحد يدخل يبوظ حياتها طبيعي هتكتئب وهتزعل وهتقول ليه أنا مش وسط ناس شبهي؟

 وأرجع أقول أنا عايزة انتحر لأني مريت بتجارب صعبة.. ليه؟

وأضافت مي حلمي: بعد طلاقي كنت محطمة نفسية وأعيش فترة صعبة في حياتي، وكل ما تمنيته أن أستطيع تخطي ما حدث، وأتمنى ألا يحكم أي شخص على الآخر من مجرد مظهره أو السوشيال ميديا.

وواصلت مي حلمي: أعترف أنني شخصية مثرة للجدل ولكني لا أريد جذب الاهتمام ولا أقصد إثارتي للجدل على الاطلاق، وأعتقد أن السبب هو أنني شخصية متمردة لا أقبل البقاء في حياة لا تشبهني.

وأشارت مي حلمي، إلى أنها تعيش قصة حب، ولكنها رفضت الكشف عن هوية حبيبها أو مكانته بالنسبة لها واكتفت بوصفه بأنه شخص تحبه.

كما تطرقت مي حلمي، للحديث عن قضية أمبر هيرد والممثل العالمي جوني ديب، التي أثارت الجدل الفترة الماضية وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: إنها تتعاطف مع أمبر هيرد على عكس المتوقع؛ وذلك لأن جوني ديب لا يستطيع التحكم في غضبه وهذا ما ظهر خلال المحاكمات وفكرة أنه تعدى على أمبر أثناء زواجه منها محتملة بشكل كبير.