رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الجمعة 20/مايو/2022 - 11:26 ص

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز، قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في المسابقة لـ موسم 2021 - 2022، والتي ضمت محمد صلاح، قائد منتخب مصر.

وشهدت القائمة؛ تواجد نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، وذلك بعد تألقه مع الريدز هذا الموسم، واعتلائه صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي والأكثر صناعة للأهداف أيضًا.

 

محمد صلاح مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وتمكن صلاح من تسجيل 22 هدفًا مع فريقه ليفربول في بطولة الدوري هذا الموسم، بالإضافة إلى صناعته 13 هدفًا لـ زملائه قبل الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

وتواجد أيضًا كل من ألكسندر أرنولد، ظهير فريق ليفربول، كيفين دير بروين، فيل فودين لاعبا فريق مانشستر سيتي، ديكلان رايس لاعب فريق وست هام يونايتد، وجلاجير لاعب فريق كريستال بالاس.

كما يتواجد البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2021 - 2022، وذلك بعد تألق اللاعب، ومساهمته في اعتلاء فريقه قمة جدول الترتيب قبل الجولة الأخيرة.

ويُواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة الألماني، يورجن كلوب، نظيره فريق وولفرهامبتون، مساء الأحد المقبل، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وساوثهامبتون، يوم الأحد 22 مايو 2022 على ملعب أنفيلد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وستذاع المباراة علي بي إن سبورتس - المالك الحصري لمباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.