رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس مستريح أسوان 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس - أرشيفية
محافظات
حبس - أرشيفية
الجمعة 20/مايو/2022 - 02:26 م

أمرت جهات التحقيق بأسوان، مساء اليوم، حبس مستريح أسوان 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد تحرير محاضر ضده بتهمة النصب على المواطنين، بدعوى توظيف الأموال.

 

حبس مستريح جديد بأسوان 

مستريح السيارات الجديد - كما يطلقون عليه أهالي أسوان، يُدعى حسن.م، ومقيم منطقة أبو الريش دائرة مركز أسوان، حيث جمع مبالغ مالية طائلة من المواطنين، بهدف تشغيلها في تجارة السيارات، وفر هاربًا.

وتمكنت قوات الأمن منذ أيام، من ضبط حسن.م - يعمل في تجارة السيارات، ومقيم بمنطقة أبو الريش، وتم تحرير 4 محاضر ضده بتهمة النصب، وجمع مبالغ طائلة من الأهالي، بغرض تشغيلها في تجارة السيارات، حيث كان يشتري السيارة بأعلى من ثمنها الحقيقي، ويسلم صاحبها مُستحقاته المالية بعد فترة على حسب الاتفاق بينهما.

في سياق آخر تنظر محكمة جنايات قنا الاقتصادية، غدا السبت، أولى جلسات محاكمة مصطفى البنك، الشهير بمستريح المواشي، و6 آخرين، بتهمة النصب على المواطنين في ملايين الجنيهات بمحافظة أسوان.

كانت جهات التحقيق، قد أصدرت قرارًا بحبس مصطفى البنك المعروف إعلاميا بـ مستريح أسوان وآخرين، على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالاستيلاء على أموال مواطنين، بدعوى استثمارها بغير ترخيص.

 

محاكمة مصطفى البنك

وتلقت جهات التحقيق في مطلع شهر مايو الحالي؛ عِدة بلاغات من عدد من المواطنين؛ تشير إلى استيلاء مصطفى البنك وآخرين على أموال المواطنين، بدعوى توظيفها في تجارة الماشية، وتلقي أرباحا مقابل تلك التجارة.