رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

50 سيارة حديثة.. محافظ شمال سيناء يسلم هدية الرئيس إلى السائقين | صور وفيديو

تسليم سيارات جديدة
محافظات
تسليم سيارات جديدة للسائقين
الجمعة 20/مايو/2022 - 03:36 م

دشّن الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء المبادرة اليوم الجمعة، بتسليم عدد 50 سيارة حديثة تعمل بالغاز إلى السائقين، بعد استبدال السيارات المرسيدس الـ 7 راكب، والتي تعمل بالسولار.

سيارات تعمل بالغاز
سيارات تعمل بالغاز
سيارات تعمل بالغاز
محافظ شمال سيناء أثناء تسليم السيارت

محافظ شمال سيناء يدشن مبادرة هدية الرئيس 

وأكد المحافظ، أن السيارات هدية من الرئيس لأبناء المحافظة، مشيرًا إلى أنها جاءت بالتعاون مع تحالف حزبي مستقبل وطن وحماة الوطن بشمال سيناء، مطالبًا سائقي السيارات الجديدة، بالحفاظ عليها في النقل الداخلي، ولخدمة أهالي المحافظة.

وأضاف شوشة، أن الدفعة الأولى من المبادرة تبلغ 50 سيار، على أن تتبعها الدفعتين الثانية والثالثة بواقع 50 سيارة لكل منهما.

وطالب المحافظ؛ الأحزاب ورجال الأعمال، بتبني تنفيذ العديد من المبادرات لصالح أبناء المحافظة في مختلف المجالات بما فيها إصلاح وتأهيل الطرق التي تُعرّض المواطنين للحوادث.

تحقيق مطالب السائقين وتبديل سياراتهم

من جهتهم؛ أشاد السائقون بالمبادرة، وقدموا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية على تحقيق مطالبهم، وتبديل سياراتهم القديمة بسيارات جديدة حديثة تعمل بالغاز، مؤكدين أن أجرة الراكب لم تتغير وستظل كما هي.

حضر تدشين وتسليم هدية الرئيس كل من: أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية بالمحافظة، رحمي بكير وعبد العزيز مطر عضوي مجلس النواب، يسري جاسر أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، مجدي جلبانة أمين تنظيم حزب حماة الوطن، ولفيف من أعضاء الحزبين والقيادات الشعبية والأهالي.