رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إلهام شاهين تبكي تأثرًا بأغنية غادة رجب في مهرجان المركز الكاثوليكي

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الجمعة 20/مايو/2022 - 09:32 م

دخلت الفنانة  إلهام شاهين  في نوبة من البكاء خلال غناء الفنانة غادة رجب بحفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي، وذلك تأثرًا بكلمات الأغنية التي جاءت بالتزامن مع رحيل الفنان سمير صبري صباح اليوم الجمعة. 

وأعربت إلهام شاهين، عن حزنها الشديد لرحيل سمير صبري، خلال كلمتها في الحفل، قائلة: دا تكريم أعتز به جدا عن مشواري السينمائي المليء بالعديد من الصراعات والمشاكل، وهو مشوار مشرف وفخورة به جدا، ووصّلني إلى أن أنال تكريمًا من جهة دينية تحترم الفن والفنانين، ويرأسها الأب بطرس دانيال، الذي دائما يكون معنا في الحزن والتعب والفرح.

إلهام شاهين

وواصلت إلهام شاهين: كان نفسي يكون شكلي فرحان وكنت محضرة فستان تاني، الحياة مش بتدي لنا فرصة نفرح واتفاجأت بوفاة صديق عزيز جدا على قلبي الفنان سمير صبري. 

وسبق وكشفت إلهام شاهين تفاصيل آخر لقاء جمعها بسمير صبري قبل وفاته، قائلة: كان بيودعنا وبيقول لنا أقعدوا معايا، وكأنه عارف إنه هيسيبنا، وإحنا خسرنا فنان وإنسان عظيم، ولن يعوض وهو رمز للطيبة والخير والحنان وبيحب يساعد كل الناس، وإحنا بنعزي نفسنا وكل محبي سمير غانم.

أغنية غادة رجب في حفل افتتاح المهرجان الكاثوليكي

وقدمت غادة رجب أغنية جديدة للفنانين الراحلين، من كلمات زوجها الشاعر عبد الله حسن، وتقول كلمات الأغنية: عايشين على الذكرى لكن مسيرنا في يوم نتقابل، شفتوا فراغ مش يتملي غير بيكم، أصحابي وعيشت معاهم إحساس بدفا وأمان.