رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أسماء أبو اليزيد ومريم نعوم تعتذران عن حضور مهرجان المركز الكاثوليكي

أسماء أبو اليزيد
فن
أسماء أبو اليزيد ومريم نعوم
الجمعة 20/مايو/2022 - 10:06 م

اعتذرت الفنانة أسماء أبو اليزيد والكاتبة مريم نعوم، عن حضور حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية بدورته الـ 70.

وأهدى المركز جائزة إبداع الدراما في الكتابة لعام 2021 للكاتبة مريم نعوم، أما الفنانة أسماء أبو اليزيد فتم منحها جائزة المركز التشجيعية.

كما اعتذر مجموعة أخرى من الفنانين عن حضور حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته الـ 70، ومنهم الفنان محمد ممدوح، الذي لم يستطع حضور تسلم جائزة التميز عن مشاركته في مسلسل خلي بالك زيزي، بسبب تعرضه لحادث سير.

كما اعتذرت الفنانة سميرة أحمد عن حضور تكريمها وتسلمها جائزة الريادة السينمائية، وأبلغت إدارة المهرجان بأنها تعرضت لظروف طارئة صباح اليوم.

واعتذر الفنان مجدي صبحي عن حضور حفل افتتاح المهرجان، وتسلم جائزة الأب يوسف مظلوم وذلك لظروف خاصة طارئة، مشيرًا إلى أنه سيحضر لتسلمها بنفسه يوم الإثنين المقبل خلال فعاليات المهرجان.

منى زكي وأمينة خليل تهديان تكريمهما للراحل سمير صبري 

في سياق آخر، أهدت كل من الفنانة منى زكي وأمينة خليل تكريمهما، للفنان الراحل سمير صبري، الذي ودع عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض.

وعبرت منى زكي عن حزنها لرحيل الفنان سمير صبري، قائلة: اللي ساعد كل حد فينا وترك بصمة في حياتنا، ونفتكره بالخير والأكيد بهدي له التكريم، فيما قالت أمينة خليل: بهدي الجائزة للفنان سمير صبري اللي أثر فينا كلنا ودايما هنفتكره بكل خير، وشكرًا.