رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصطفى محمد: لست راضيًا عن أدائي.. وعلينا نسيان ما حدث هذا الموسم

مصطفى محمد
رياضة
مصطفى محمد
الجمعة 20/مايو/2022 - 10:26 م

عبر الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراي التركي، عن غضبه بعد نهاية الموسم الجاري، موضحا أنه كان يتطلع إلى التواجد في المراكز الأولى.

وقاد مصطفى محمد فريق جالطة سراي إلى التعادل الإيجابي مع فريق أنطاليا سبور بهدف لكل منهما، حيث تمكن من تسجيل هدف تعادل فريقه في مرمى أنطاليا سبور، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من عمر بطولة الدوري التركي.

تصريحات مصطفى محمد

وقال مصطفى محمد خلال تصريحات نشرتها صحيفة sporx التركية، بعد التعادل أمام أنطاليا سبور بهدف لكل منهما في الدوري التركي: هذا الموسم كان صعبًا للغاية، علينا نسيان ما حدث والتفكير فيما هو قادم.

وتابع: سعيد بالتسجيل في نهاية الموسم، ويجب علينا التحضير بشكل جيد للموسم الجديد، لأننا لسنا راضين عن الآداء هذا الموسم.

وواصل مصطفى محمد حديثه متطرقًا إلى مستواه في الموسم الحالي، قائلًا: لدي الأفضل الذي أستطيع أن أقدمه خلال الفترة المقبلة، لأن آدائي هذا الموسم لست راضيًا عنه، وستكون هناك طريقة جيدة للإعداد الموسم المقبل، خاصة وأنني لم أحصل على فرصة كبيرة بسبب الإصابة وتواجد العديد من اللاعبين في نفس مركزي.

ترتيب جالطة سراي في الدوري التركي

وأنهى نادي جالطة سراي الدوري التركي هذا الموسم في المركز العاشر برصيد 52 نقطة، جمعهم من الفوز في 14 مباراة، والتعادل في 10 مباريات وتلقى الهزيمة في 14 مباراة.

وكان نادي جالطة سراي تمكن من تحقيق الفوز في لقاء الجولة السابعة والثلاثين، من عمر بطولة الدوري التركي، أمام فريق أضنة دمير سبور بثلاثة أهداف مقابل هدفين.