رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأمن يكشف ملابسات تعدي شخصين بالضرب على بعضهما بقطع حديدية بالمحلة 

الشرطة
حوادث
الشرطة
السبت 21/مايو/2022 - 01:06 ص

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمنًا قيام شخصان بالتعدي بالضرب على بعضهما بقطع حديدية.

 تعدى شخصان بالضرب على بعضهما بقطع حديدية بالمحلة 

 

وبالفحص تبين أنه بتاريخ اليوم 20 الجاري تبلغ لقسم شرطة أول المحلة بالغربية بحدوث مشاجرة بدائرة القسم بين كلًا من طرف أول (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة، "له معلومات جنائية" مصاب بكدمات)، طرف ثاني أحد الأشخاص– مقيم بدائرة قسم شرطة أول المحلة، له معلومات جنائية" مصاب بجرح.

وباستكمال الفحص تبين أنه أثناء سير الأول احتك به الثاني حال قيادته مركبة "توك توك" فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها كلًا منهما بالتعدي على الآخر بالضرب بقطع حديدية وإحداث ما بهما من إصابات. 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتها أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى.. ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الجمالية، القبض على طرفي المشاجرة التي وقعت عصر اليوم، بين أصحاب محلات الأقمشة، بشارع الأزهر.

 

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى هوية المتهمين في مشاجرة الجمالية بشارع الأزهر، بين أصحاب المحلات بشارع الأزهر، مستخدمين عصي خشبية شوم، وألواح زجاج وحجارة، أسفرت عن إصابة العديد من الأشخاص وغير معلوم عددهم حتى الآن.