رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زعم توظيفها في تجارة العقارات.. مستريح المنشاة بسوهاج استولى على 3 ملايين و300 ألف جنية من 3 أشقاء

روماني ناجح أحد الضحايا
محافظات
روماني ناجح أحد الضحايا
السبت 21/مايو/2022 - 01:26 ص

شقى عمري أنا وإخوتي 18 سنة في ليبيا راح هدر.. وبيوتنا فضيت مش لاقيين حتى ناكل ونصرف وبعنا اللي ورانا واللي قدامنا وبقينا على الحديدة.. بهذه الكلمات بدأ 3 أشقاء وزوجة أحدهم ضحايا الشيخ "ع" مستريح المنشاة  جنوب محافظة سوهاج حديثهم لـ القاهرة 24.

شيكات وإيصالات أمانة أعطاها المتهم لضحاياه
شيكات وإيصالات أمانة أعطاها المتهم لضحاياه

المتهم استولى من ضحاياه على 200 مليون جنية بقرى محافظة سوهاج

 

وأضافوا أن المتهم استولى على 200 مليون جنية من مئات المواطنين بقرى محافظة سوهاج دائرة المركز والمراكز المجاورة بحجة استثمارها في تجارة العقارات بمحافظتي القاهرة والإسكندرية وبمقابل فائدة من 15 إلي 25 % شهريًا.

شيكات وإيصالات أمانة أعطاها المتهم لضحاياه

في البداية يقول راضي ناجح - 42 عاما ومقيم بقرية ونينة التابعة لمركز سوهاج "أنا أكبر أشقائي وهم هاني ناجح وروماني ناجح جمعت منهم 3 ملايين و180 الف جنية حصيلة شقانا وعملنا في المحارة بدولة ليبيا سنوات طويلة من المشقة والتعب لجمع هذا المال مضيفًا إلي أن زوجته المدعوة منيرة إبراهيم حكيم - دفعت له مبلغ 120 ألف جنية ورثتها من تركة أبيها وقاموا بإعطائها إلي المدعو طارق. ث - مواليد 1986 المقيم بقرية كوم بدار دائرة مركز المنشأة لتوظيفها لهم مقابل أرباح شهرية إلي أنه فر هاربا".
 

شيكات وإيصالات أمانة أعطاها المتهم لضحاياه

وأشار هاني ناجح أحد الضحايا إلي أنه بدأت هذه الواقعة في عام 2021 مع المتهم سالف الذكر بعد أن امتنع عن سداد الأرباح المتفق عليها ورد أصول مبالغهم، وهربه وزوجته من القرية إلي محافظة الإسكندرية بسبب مطالبات المواطنين باسترداد أموالهم واعتراضهم طريقه بصفه مستمرة بسبب أموالهم المنهوبة.

حوادث تعرض لها ضحايا المتهم بعد الاستيلاء على أموالهم 

ولفت روماني ناجح، أحد الضحايا، إلى أنه يعرف بعض الأهالي المنهوبة أموالهم من قبل هذا المتهم تعرضوا لعجز جراء إصابتهم بجلطات بسبب الحسرة على أموالهم، كما أن البعض تعرض لمشاكل زوجية مع زوجته بسبب مشغولاتها الذهبية التي باعها وأعطى ثمنها للمتهم.
 

وطالب روماني الجهات المعنية المختصة التدخل لإيجاد حل لهذه الكارثة واسترداد أموالهم المنهوبة مشيرا أنهم حرروا عدة بلاغات ضده في المراكز والأقسام وكذلك مباحث الأموال العامة وتمت إحالة الواقعة إلي الجهات المختصة التي تولت التحقيقات.

تابع مواقعنا