رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أجندة المنتخب الأولمبي تحسم مصير مفاوضات اتحاد الكرة مع خالد جلال

خالد جلال
رياضة
خالد جلال
السبت 21/مايو/2022 - 10:33 ص

طلب مجلس إدارة اتحاد الكرة من إدارة المنتخبات بالجبلاية مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف؛ للاستعلام عن موعد أقرب ارتباط رسمي في أجندة المنتخب الأولمبي، خلال المرحلة المقبلة.

حسم مصير المفاوضات مع خالد جلال

وبحسب ما كشفته مصادر داخل اتحاد الكرة لـ القاهرة 24، يأتي استعلام اتحاد الكرة عن موعد أقرب ارتباط رسمي للمنتخب الأولمبي، بهدف حسم مصير المفاوضات الجارية في الفترة الحالية مع خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي، والذي يعد المرشح الأول لتولي تدريب المنتخب الأولمبي.

مبدأ مرفوض من خالد جلال 

ووفقًا لما ذكرته المصادر، يتمسك خالد جلال باستكمال مهمته مع فريق البنك الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي، من بطولة الدوري والذي يُسدل الستار عليها في 30 أغسطس الجاري، رافضًا فكرة الرحيل عن قيادة الفريق بشكل فوري حال اتفق بشكل نهائي مع مسئولي اتحاد الكرة، على تولي قيادة المنتخب الأولمبي في المرحلة المقبلة.

ويسعى مسئولو اتحاد الكرة لمعرفة موعد أقرب ارتباط رسمي في أجندة المنتخب الأولمبي، لمعرفة ما إذا ممكنًا تنفيذ رغبة خالد جلال بالبقاء مع فريق البنك الأهلي لنهاية الدوري، من عدمه، حيث سيكون من الصعب إمهال جلال حتى نهاية أغسطس لإنهاء علاقته مع فريق البنك الأهلي حال كان المنتخب الأولمبي يرتبط بأي مباراة رسمية، خلال مدى قريب.

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة، أقال الجهاز الفني السابق للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، في منتصف فبراير الماضي، وبرر اتحاد الكرة قراره وقتها بأنه جاء ترشيدًا للنفقات.