رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نهال عنبر ومنير مكرم يصلان إلى مستشفى العجوزة لوداع سمير صبري

نهال عنبر
فن
نهال عنبر
السبت 21/مايو/2022 - 11:15 ص

حرصت الفنانة نهال عنبر والفنان منير مكرم، عضوا مجلس نقابة المهن التمثيلية، على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة قبل تشيع جثمان الفنان سمير صبري لمثواه الأخير، حيث كانا أول الحضور لمستشفى العجوزة لوداعه، والمساعدة في تخليص إجراءات خروج الجثمان.

وفاة سمير صبري

وودّع سمير صبري عالمنا صباح أمس الجمعة، عن عمر ناهز 86 عامًا، بعد صراع مع المرض حيث كان يعاني من مشاكل في القلب، بسبب مضاعفات إصابته بمرض السرطان، الذي كان يعاني منه قبل عام ونصف تقريبًا، وشفي منه بعد جلسات كيماوي.

منير مكرم
منير مكرم
نهال عنبر

تشيع جثمان سمير صبري

وتستعد مقابر المنارة بمدينة الإسكندرية مسقط رأس الفنان الراحل، لاستقبال جثمان الفنان الراحل سمير صبري، والذي توفي صباح أمس الجمعة الموافق 20 مايو.

واشتهر سمير صبري، بذكرياته الطويلة مع مشاهير الفن المصري، حيث كان لا يخلو لقاءً لـ سمير صبري من ذكريات وحكايته مع مشاهير الفن مثل، بليغ حمدي، الذي وصفه بأنه نبع الموسيقى المتدفقة في مصر، وذكرياته مع الفنانة فايزة كمال، وأم كلثوم، وسعاد حسني، وعبد الحليم، وغيرهم من الفنانين.

آخر أعمال سمير صبري

ويعد آخر ظهور للفنان الراحل سمير صبري على الشاشة الصغيرة، كان من خلال مشاركته في مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام، والذي عرض خلال شهر رمضان قبل الماضي، كما شارك الفنان سمير صبري خلال الأعوام  الماضية في عدة أفلام أبرزها، فيلم  ديدو، من بطولة كريم فهمى، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت.