رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحد أقارب مصطفى البنك: هنرجع لكل واحد من المتضررين فلوسه

أحد أقارب مصطفى البنك
محافظات
أحد أقارب مصطفى البنك
السبت 21/مايو/2022 - 01:19 م

تواجد أحد أقارب مصطفى البدرى الملقب بمصطفى البنك، والمعروف إعلاميًا بمستريح المواشي بأسوان، في المحكمة الاقتصادية بقنا، لحضور محاكمة البنك و6 آخرين في قضية الاستيلاء والنصب على الأهالي بمقدار نصف مليار جنيه. 

 

أحد أقارب البنك: كل واحد هياخد حقه 

وأوضح أحد أقارب مصطفى البدري الملقب بمصطفى البنك والمعروف إعلاميًا بمستريح المواشي بأسوان: أنه جار حصر المتضررين والمبالغ المستحقة لهم، وذلك حتى يتسنى لنا إعادة الحقوق لمستحقيها.  

وأضاف لـ القاهرة 24: إحنا تجار مواشي، وبنشتغل في التجارة دي من سنين، مصطفى البنك ما أخدش فلوس من حد، لكنه كان بيتاجر في المواشي، وكل واحد حقه خياخده. 

محاكمة مصطفى البنك 

ووصل منذ قليل، مستريح أسوان مصطفى البنك، و6 آخرين، إلى محكمة جنايات قنا لمحاكمتهم بتهمة النصب على المواطنين بنظام غسيل الأموال، وتحديد جلسة اليوم السبت بدائرة جنايات قنا الاقتصادية. 

تأييد قرار جهات التحقيق بالتحفظ على أموال مستريح أسوان

وباشرت محكمة قنا الاقتصادية اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة مصطفى البنك، الشهير بمستريح أسوان، بتهمة النصب على المواطنين، والاستيلاء على ملايين الجنيهات بحجة توظيفها في بيع الماشية.

وقررت هيئة المحكمة برئاسة المستشار أسامة محمد الكامل، رئيس المحكمة، تأييد قرار جهات التحقيق بالتحفظ على أموال مستريح أسوان ومنعه من التصرف في أمواله.

تابع مواقعنا