رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقل الفنان مصطفى هريدي لإجراء تحليل المخدرات بعد حادث الشيخ زايد

مصطفي هريدي
حوادث
مصطفي هريدي
السبت 21/مايو/2022 - 02:11 م

وصلت إلى مقر جهات التحقيق في الشيخ زايد سيارة إسعاف لنقل الفنان مصطفى هريدي، لإجراء عينة تحليل الدم لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وذلك بسبب اتهامه بإصابة 4 أشخاص وصدمهم بسيارته الملاكي في أثناء سيره في منطقة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر صباح اليوم السبت.

حادث الفنان مصطفى هريدي بالشيخ زايد

كما وصلت سيارة شرطة إلى المكان لاصطحاب الفنان إلى مكان إجراء العينة، ويرافقه عدد من رجال الأمن، وبعد الانتهاء من إجراء التحليل سيعود الفنان مصطفى هريدي مرة أخرى إلى مقر جهات التحقيق، وذلك لاستكمال التحقيق معه، كما سيتم سماع أقوال المصابين في الحادث، حيث انتقل المحققين إلى مكان تواجدهم لسماع أقوالهم.

وانتقل فريق من النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد إلى مستشفى زايد التخصصي؛ لسماع أقوال المصابين فى حادث تصادم الشيخ زايد، المتهم فيه الفنان مصطفى هريدي بإصابة 4 أشخاص بعدما صدمهم بسيارته، فيما تم إرسال الفنان لإجراء الكشف الطبي عليه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

تفاصيل حادث الفنان مصطفى هريدي بالشيخ زايد

 

وكشفت التحقيقات الأولية، عن أن المصابين في الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكي، وفي أثناء عبورهم مطب صناعى فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة، وتم التحفظ على السيارات المتسببة في الحادث، لعرضها على مهندس فنى لفحصها.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بإصابة 4 شباب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.