رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زوجة مصطفى كامل تكشف تفاصيل أزمته الصحية: هلع عصبي وممنوع من الكلام

مصطفى كامل
فن
مصطفى كامل
السبت 21/مايو/2022 - 03:08 م

كشفت زوجة الفنان مصطفى كامل، تفاصيل حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الساعات الماضية، أدت  إلى نقله إلى المستشفى،  لخضوعه لبعض الفحوصات والتحاليل الطبية، لمعرفة سبب الوعكة.

وقالت زوجة مصطفى كامل في تصريح لـ القاهرة 24: هو حس إنه تعبان وهو راجع من الأستوديو، واتصل علينا وقال أنا فوق كوبري أكتوبر وتقريبًا بموت، مش شايف الطريق وإيدي بتترعش وحاسس إني هتقلب من على الكوبري.

تفاصيل الحالة الصحية لـ مصطفى كامل

 

وتابعت: ابني فتحي جري عليه ووصله وراحوا المستشفى، عملوا كل الإشاعات والتحاليل، والتقارير كلها أثبتت انهيار وتوتر عصبي شديد جدًا وصل لمرحلة طبية اسمها الهلع العصبي.

وأضافت زوجة مصطفى كامل: الدكاترة  قالوا إن ده أخطر من الأزمة القلبية وأصروا على وجوده ومتابعته داخل المستشفى، لكن هو رفض البقاء فيها ودي مشكلته مع الأطباء، ولكنهم كانوا يفضلوا متابعة حالته ويفضل تحت المتابعة، وهو حاليًا في المنزل وممنوع من الكلام نهائيًا.. وأنا في اتصال مباشر بطقم الأطباء المتابعين للحالة.

مصطفى كامل ناعيًا سمير صبري


وبالرغم من الأزمة الصحية التي مر بها مصطفى كامل، لكنه حرص على نعي الفنان الرحل سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، حيث قال: إِنا لله وإنا إليه راجعون، ننعى ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنان الكبير سمير صبري.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.