رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من دي بروين بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

كيفن دي بروين
رياضة
كيفن دي بروين
السبت 21/مايو/2022 - 03:38 م

علق البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي، على فوزه بجائزة أفضل لاعب في مسابقة البريميرليج عن الموسم الحالي.

 

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، منذ قليل، فوز البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم الحالي، متفوقًا على الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

دي بروين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وقال كيفين دي بروين خلال تصريحات صحفية: الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية إنجاز تاريخي بالنسبة لي، وسعيد للغاية بتواجدي ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لحصد تلك الجائزة.

وتابع: سعيد للغاية لأنني ساعدت فريقي في تسجيل الأهداف وصناعة التمريرات الحاسمة خلال الموسم الحالي، شكرًا للجميع داخل النادي وخاصة اللاعبين الذين ساهموا في وصولي إلى ذلك الإنجاز.

وتعتبر هذه المرة الثانية في تاريخ البلجيكي كيفين دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي، والتي يستطيع من خلالها الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي المقدمة من رابطة البريميرليج بشكل رسمي.

رقم تاريخي لـ كفين دي بروين

كما أصبح كيفن دي بروين رابع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم والمقدمة من رابطة الدوري مرتين بعد تييري هنري وكريستيانو رونالدو ونيمانيا ڤيديتش.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق مانشستر سيتي يستعد لمواجهة أستون فيلا غدً الأحد في إطار الجولة الـ 38 من بطولة الدوري الإنجليزي.

تابع مواقعنا