رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هرب من الإسعاف ويعاني أزمة نفسية.. مسئول الطلاب المصريين بتركيا يكشف هوية الشاب التائه بإسطنبول

الشاب معتصم بتركيا
أخبار
الشاب معتصم بتركيا
السبت 21/مايو/2022 - 04:45 م

كشف شادي مصطفى أحمد، المسئول عن الطلاب المصريين بتركيا وأحد أعضاء الجالية، هوية الشاب معتصم، والذي انتشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، للتعرف على هويته في محاولة للوصول لأهله. 

وقال  الطالب المصري  شادي مصطفى، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الشاب معتصم صاحب جنسية مصرية فلسطينية، وسافر إلى تركيا مع والده الفلسطيني بعد أن أقاما فترة في مصر، مضيفًا أنه كان يعمل في ولاية إسطنبول، وعلى الأرجح يعاني من أزمة نفسية جعلته يهرب من الإسعاف وقت ذهابه للخضوع إلى العلاج. 

الشاب معتصم التائه باسطنبول

الشاب المصري معتصم التائه بإسطنبول

وأضاف الطالب المقيم في ولاية أنقرة بتركيا، أن والد الشاب معتصم رفض استلامه وتقديم الرعاية له، متابعًا: ناس كتير حاولت تتكلم مع أبوه وهو رفض.. وباقي أفراد عائلته وأسرته مُقيمين في مصر حاليًا ويبحثون عن طريقة لمساعدته ليعود مرة أخرى إلى  مصر، وتقديم كافة سبل الرعاية له.

وأكد الطالب المصري أن الجالية المصرية بتركيا تحاول جاهدة في الوقت الحالي، البحث عن  طريقة لمساعدته كي يعود مرة أخرى إلى أرض الوطن، لتقدم كافة سبل الرعاية له.

جدير بالذكر، أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا منشورًا باستغاثة بشأن شاب مصري يدعى معتصم بتركيا وبالتحديد ولاية إسطنبول، والذي يفيد بأنه تعرض لحالة عصبية جعلته غير متزن عقليا، وهو موجود حاليًا في شارع يسمى  طلعت باشا اسنيورت، مُناشدين بضرورة التواصل مع أهله.