رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد فشل صفقة مبابي.. ريال مدريد يستعد لضم ريتشارليسون من إيفرتون

ريتشارليسون
رياضة
ريتشارليسون
السبت 21/مايو/2022 - 04:46 م

كشفت تقارير صحفية، منذ قليل، رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع النجم البرازيلي ريتشارلسون، مهاجم نادي إيفرتون الإنجليزي، حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان.

وكان الصحفي الموثوق دي ماريزيو أكد عبر شبكة سكاي سبورتس، منذ قليل، أن كيليان مبابي سيستمر مع باريس سان جيرمان في الفترة القادمة، واللاعب حسم موقفه بشأن تمديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ريال مدريد يحدد بديل مبابي

وبحسب صحيفة GloboSport البرازيلية، فإن نادي ريال مدريد الإسباني، حدد البرازيلي ريتشارلسون مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي كبديل محتمل، حال فشل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي.

وتابعت الصحيفة، بأن قرار التعاقد مع ريتشارلسون جاء بقرار من الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، والذي يعرف اللاعب جيدًا عندما كان مدربًا للفريق الإنجليزي، لافتة إلى أن اللاعب سيكلف خزينة الفريق الملكي حوالي 70 مليون يورو.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

ويلتقي نادي ريال مدريد أمام نظيره ليفربول، يوم السبت 28 من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة ريال مدريد أمام نظيره ليفربول، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا.