رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

في غياب ريان.. ألتاي إزمير يسقط أمام قاسم باشا برباعية في ختام الدوري التركي

فريق ألتاي أزمير
رياضة
فريق ألتاي أزمير
السبت 21/مايو/2022 - 05:47 م

سقط فريق ألتاي إزمير المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري أحمد ياسر ريان، في فخ الخسارة على يد نظيره قاسم باشا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري التركي.

غياب ريان عن ألتاي إزمير

وشهدت مباراة اليوم غياب النجم المصري أحمد ياسر ريان عن القائمة المستدعاة لفريق ألتاي، وذلك بعد الأنباء التي تؤكد اقتراب عودته إلى النادي الأهلي بعد نهاية إعارته رفقة ألتاي إزمير مع انتهاء الموسم الحالي، وعدم استقرار مستوى الفريق التركي وهبوطه من الدوري الممتاز.

وجاء التقدم لفريق قاسم باشا في الدقيقة 35 من عمر المباراة، قبل أن يضيف قاسم باشا ثاني الأهداف في الدقيقة 42، ثم قلص ألتاي الفارق في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع من عمر الشوط الأول، حتى نجح فريق قاسم باشا في إضافة ثالث الأهداف في الدقيقة 50، ثم رابع الأهداف في الدقيقة 63.

وتحصل ألتاي على ركلة جزاء سجلها في الدقيقة 81 اللاعب لينادرو كاييل، ليصبح فريق ألتاي بختام الموسم الحالي من الدوري التركي في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة، فيما يتواجد قاسم باشا في المركز العاشر برصيد 53 نقطة.

وكان فريق ألتاي هبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى التركي، بإنهاء تواجده في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري التركي، وذلك مع عدم قدرته على مدار الموسم في الهروب من مربع الخطر؛ ليتأكد هبوطه بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى التركي الموسم المقبل.