رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غياب ناصر منسي وياسين.. قائمة البنك الأهلي لمواجهة الإسماعيلي بالدوري

لاعبو البنك الأهلي
رياضة
لاعبو البنك الأهلي
السبت 21/مايو/2022 - 05:44 م

اختار خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، 22 لاعبًا للسفر إلى الإسماعيلية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي، في تمام الساعة الرابعة عصر غدا الأحد ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والتي يستضيفها ستاد الإسماعيلية.

قائمة البنك الأهلي لمباراة الإسماعيلي

وشهدت قائمة البنك الأهلي لمواجهة الإسماعيلي عودة محمد فتحي وفادي فريد، بعدما تعافى الثنائي من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا.

وفيما غاب ناصر منسي، ومحمود سيد بسبب الإيقاف على خلفية تراكم الإنذارات، إلى جانب غياب أحمد ياسين للإصابة عن قائمة المباراة، إلى جانب غياب أحمد السعدني أيضًا بسبب الإصابة.

وجاءت القائمة علي النحو التالي:-

محمود الزنفلي - أحمد صبحي - محمد دبش - أمير مدحت - أحمد العش - محمد مصطفي ميدو - أسامة إبراهيم - عاصم صلاح - إسحاق يعقوبو - معروف يوسف - أحمد سعيد - محمد فتحي - محمد لعبة - محمد حامد - احمد ياسر - محمود قاعود - محمد هلال - موسي دياوارا - محمد بسيوني - كريم بامبو - أسامة فيصل - فادي فريد.

وكان البنك الأهلي قد تعادل أمام نظيره الأهلي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد عثمان أحمد عثمان.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الثامن ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة، جمعهم من 18 مباراة.