رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المثلوثي يواصل برنامجه التأهيلي في مران الزمالك.. وتدريب على ضربات الجزاء

حمزة المثلوثي لاعب
رياضة
حمزة المثلوثي لاعب الزمالك
السبت 21/مايو/2022 - 06:15 م

واصل التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي والعلاجي، الموضوع له وذلك على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة أسوان المقبلة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر الموسم الماضي.

المثلوثي يواصل التأهيل

 

ويعاني المثلوثي من إصابة عبارة عن التواء في الكاحل تعرض لها خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري، ويؤدي اللاعب التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تقسيمة فنية قوية، وشهدت التقسيمة وقوف البرتغالي فيريرا المدير الفني على كل التفاصيل الفنية والخططية التي تم التدريب عليها  خلال تطبيقها.

وأعطى فيريرا تعليمات فنية لجميع خطوط الفريق على هامش التقسيمة، سواء الدفاع أو الهجوم أو الوسط، حيث خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خاصة بتسديد ركلات الترجيح من منطقة الجزاء، وذلك بنهاية المران الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وشهدت هذه الفقرة مشاركة جميع اللاعبين، وذلك تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وجهازه المعاون.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها بعد غد الاثنين.