رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لزوم الديكور.. موقع أمازون يعرض 10 سنابل قمح بـ121 جنيها

سنابل القمح
اقتصاد
سنابل القمح
السبت 21/مايو/2022 - 07:34 م

عرض موقع أمازون بيع عدد 10 سنابل قمح بقيمة 99 جنيها فضلا عن 21 جنيها خدمة التوصيل بينما عرض أيضا عدد 6 سنابل قمح ريش صناعي بقيمة 141 جنيها متضمنة خدمة التوصيل، وهذه المنتجات مصنفة ضمن تصنيفات ديكور المنزل والإكسسوارات.

أمازون تعرض بيع سنابل قمح 

وتحولت شركة سوق دوت كوم مصر إلى أمازون مصر، رسميًا اليوم في سبتمبر الماضي مع إطلاق موقع amazon.eg، وذلك بعد نحو 4 سنوات من إتمام صفقة استحواذ أمازون على شركة سوق دوت كوم.

واستحوذت أمازون على سوق دوت كوم عام 2017 في صفقة لم يتم الإعلان رسميا عن قيمتها، إلا أن التقارير حينها أشارت إلى اقتراب قيمتها من مليار دولار.

وافتتحت شركة أمازون أمس مستودعًا في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية في مصر، ليصل بذلك استثمارات الشركة في مصر إلى مليار جنيه.

تأسست شركة سوق.كوم في 2007 من قبل رونالدو مشحور وسميح طوقان وحسام خوري، وأصبحت أحد أكبر اللاعبين في قطاع التسوق الإلكتروني، وبدأت تقديم خدماتها في مصر خلال عام 2010.

وتعد سوق دوت كوم في مصر هي آخر من تحولت لأمازون منذ إتمام صفقة الاستحواذ في 2017، وسبقتها كلا من الإمارات والسعودية.

استثمارات تصل إلى مليار جنيه في مصر

وتستثمر الشركة أكثر من مليار جنيه في مصر، وتوفر ما يزيد على 3000 وظيفة، وتمتلك أكثر من 15 محطة توصيل على مستوى الجمهورية، ويحتل السوق المصري المرتبة الأولى من حيث استثمارات أمازون في القارة الإفريقية، بحسب بيان من الشركة.