رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمير توفيق يكشف حقيقة توقيع أشرف بن شرقي لـ الأهلي

أشرف بن شرقي
رياضة
أشرف بن شرقي
السبت 21/مايو/2022 - 07:45 م

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن ما يتردد بشأن توقيع أشرف بن شرقي للأهلي غير صحيح بالمرة، وأن كل ما تناوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص انضمام اللاعب للأهلي مجرد اجتهاد غير موجود على أرض الواقع.

أمير توفيق ينفي التعاقد مع أشرف بن شرقي

 

وأكد أمير توفيق، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب كبير وإضافة لأي فريق، لكن التفاوض بشأن ضم لاعبين جدد والتعاقد معهم سابق لأوانه. 

وأوضح أمير، أن كل التركيز ينصب حاليًّا على مساندة فريق الكرة ولاعبيه وجهازه الفني قبل خوض المباراة النهائية لدوري الأبطال، ولا يوجد حديث في الأمور التعاقدية حاليًّا لا من قريب ولا من بعيد.

ويأتي ذلك بعدما فرض المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اسمه بقوة، على لائحة اهتمامات جماهير الكرة المصرية في الساعات الماضية، بالتزامن مع توارد الأنباء عن توقيعه على عقود للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

وقبل ساعات نشر الإعلامي عمر ربيع ياسين، تغريدة عبر حسابه على تويتر، أعلن فيها حصول النادي الأهلي بشكل رسمي على توقيع اللاعب أشرف بن شرقي، تمهيدًا لارتدائه قميص الفريق الأحمر بداية من الموسم الكروي المقبل، في صفقة انتقال حر بالتزامن مع اقتراب تعاقد اللاعب مع الزمالك من نهايته.

وبعد أنباء توقيع أشرف بن شرقي للأهلي، اكتفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتعلق مقتضب عليها صباح اليوم، حيث أشار إلى انتهاء عقد اللاعب المغربي مع الزمالك، موضحًا أنه ليس في يديه ما يفعله للإبقاء على اللاعب.