رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ميسي يقود تشكيل باريس سان جيرمان أمام ميتز في الدوري الفرنسي

ليونيل ميسي
رياضة
ليونيل ميسي
السبت 21/مايو/2022 - 08:28 م

أعلن الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان تشكيله الرسمي لمواجهة منافسه فريق ميتز، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الــ38 من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الكروي الحالي 2021-2022، على ملعب بارك دي برانس.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميتز

ومن المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان ونظيره فريق ميتز، اليوم السبت، على ملعب بارك دي برانس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، وسيتم بث المباراة على شبكة بي إن سبورتس الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ميسي يقود هجوم باريس سان جيرمان

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة ميتز كالتالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس. 
خط الدفاع: كيمبيمبي، راموس، ماركينوس، حكيمي. 
خط الوسط: فيراتي، دانيلو، دي ماريا.
خط الهجوم:  نيمار، مبابي، ميسي.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وميتز في الدور الأول

فاز فريق باريس سان جيرمان على نظيره فريق ميتز، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، في الدور الأول، على ملعب سانت سيمفوريان، في إطار منافسات الأسبوع السابع من عمر الدوري الفرنسي للموسم الكروي الحالي 2021 – 2022.

مبابي يتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان 

وتوصل الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، إلى اتفاق مع إدارة ناديه يقتضي بتمديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذكرت التقارير الصحفية أن إدارة البي إس جي بقيادة ناصر الخليفي توصلت إلى اتفاق كامل مع اللاعب للاستمرار داخل ملعب حديقة الأمراء مدة أطول، بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.