رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. فيكتور جوميز حكمًا لمباراة الأهلي والوداد وتسيما على تقنية الفيديو

فيكتور جوميز
رياضة
فيكتور جوميز
السبت 21/مايو/2022 - 08:38 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، طاقم تحكيم مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا التي ستقام يوم 30 مايو الجاري، والتي يستضيفها ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" كاف" المباراة إلى كل من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكمًا للساحة ويعاونه كلا من زخاري سيوالا من جنوب إفريقيا، سورو باتسوان من لسوتو، وهيلدر مارتينيز حكمًا رابعًا.

ويتواجد على تقنية الفيديو كلا من الإثيوبي باملاك تسيما من إثيوبيا، ومحمد عبدالله إبراهيم من السودان، وهيثم قيراط من تونس.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية، المواجهة المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

موعد مباراة الأهلي والوداد 

وستقام المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع فريقي الأهلي والوداد البيضاوي، يوم الاثنين 30 مايو الجاري على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

وكان فريق الأهلي قد تخطى عقبة نظيره وفاق سطيف الجزائري، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، وذلك بعد الفوز عليه بنتيجة 6 - 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما نجح فريق الوداد المغربي في تخطى عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 4-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من منافسات الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.