رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

«ضرب بالحزام وربط فى السرير فجراً».. قصة وفاة الطفل يوسف على يد صديقة والدته وزوجها بـ«قليوب»

الطفل يوسف
محافظات
الطفل يوسف
الأحد 22/مايو/2022 - 05:46 ص

قال أحد جيران الطفل يوسف ضحية التعذيب على يد صديقة والدته وزوجها بقرية ميت حلفا بقليوب، أنه كان يسمع صوت صرخات الطفل ليلاً، وذلك أثناء قيام الجناة بالتعدى عليه بالضرب. 

وأشار فى تصريح خاص لـ"القاهرة 24، أنه شاهد زوج تلك السيدة يقوم بضربه بالحزام، وعندما حاول التدخل لدفاع عن الطفل تشاجر معه، منوهًا أن الطفل كان يستغيث بالجيران، ولكن لم يتمكنوا من إنقاذه من المتهمين، مطالباً بضرورة عودة حق تلك الطفل الصغير. 

 

وكانت قد قررت جهات التحقيق بمركز قليوب بحبس مسجل خطر وزوجتة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتسببهم فى وفاة طفل تركته والدته لديهم لقضائها عقوبة حبس بقضايا إيصالات أمانة، كما أمرت جهات التحقيق انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها.

مدير أمن القليوبية

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ بوفاة طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، بقرية منطي دائرة المركز، وبجسده إصابات بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة الطفل "يوسف ر ح"، 6 سنوات، وبه إصابات بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، والذى كان مقيم لدى "محمد ع ع"، 47 سنة، سائق، مسجل خطر، سبق اتهامه فى 12 قضية، وزوجته "رضا م ص"، 35 سنة، ربة منزل، مقيمين منطقة منطى دائرة المركز، وتبين أن الطفل مقيم طرفهما لرعايته بناء على رغبة والدته "عزة ع ع"، التي تقضى فترة عقوبة بالحبس عامين وشهرين في 6 قضايا إيصالات أمانة.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات، أقر المتهم الأول بأنه محدث إصابة الطفل، وأنه كان دائم التعدي عليه بالضرب بقصد تأديبه نظرا لكثرة لهوه وشغبه، ويوم الواقعة تعدى عليه بالضرب إلى أن خلد الطفل للنوم وعند إيقاظه وجدوه فارق الحياة، وحرر المحضر رقم 2291 إدارى مركز قليوب لسنة 2022، وتولت النيابة التحقيق، والتى أصدرت قرارها السابق.

تابع مواقعنا