رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تجديد عقده.. مبابي يقود باريس سان جيرمان لفوز كبير على ميتز

مبابي
رياضة
مبابي
السبت 21/مايو/2022 - 11:16 م

قاد كيليان مبابي، فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق فوز كبير على منافسه فريق ميتز، بنتيجة 5 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب بارك دي برانس في إطار منافسات الجولة الــ38 من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

كيليان مبابي يسجل هاتريك في مرمى ميتز


سجل كيليان مبابي ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت على معقل نادي العاصمة الفرنسية بارك دي برانس في الدقائق 24 و28 و50، وأحرز نيمار هدفا في الدقيقة 31، واختتم الأهداف اللاعب الأرجنتيني، دي ماريا في الدقيقة 67، ليحقق البي إس جي فوزًا كبيرًا في ختام مباريات الدوري الفرنسي.

مبابي يجدد عقده مع باريس سان جيرمان


وافق كيليان مبابي على تجديد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، وذلك بعد مفاوضات استمرت لمدة طويلة بين الطرفين.

ونظمت إدارة نادي باريس سان جيرمان مساء السبت، احتفالية كبرى قبل انطلاق مواجهتهم أمام ميتز، وذلك للإعلان عن تجديد عقد مبابي.

ووقع مبابي على عقده الجديد مع ناديه باريس سان جيرمان، لمدة 3 سنوات قادمة حتى صيف 2025، وذلك بعد توصله لاتفاق مع الإدارة في الأيام الماضية. 

ووفقًا لـ تقارير صحفية فرنسية، فإن مبابي سيتقاضى 100 مليون يورو راتبًا سنويًا مع ناديه باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى 300 مليون يورو مكافأة توقيع. 
وأنضم مبابي في صيف 2017 لصفوف نادي باريس سان جيرمان، قادمًا من صفوف نادي موناكو الفرنسي، في صفقة قياسية تخطت 145 مليون يورو.
وخاض كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان 216 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية خلال الـ 5 سنوات الماضية، سجل خلالهم 168 هدفا وصنع لزملائه 87 هدفا.