رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طليق عبلة كامل يكشف حقيقة اعتزالها الفن

أحمد كمال وعبلة كامل
فن
أحمد كمال وعبلة كامل
الأحد 22/مايو/2022 - 03:43 م

رد الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة الكبيرة عبلة كامل، على الأخبار المتداولة بشأن اعتزالها التمثيل، بعدما تسائل جمهورها ومحبيها عن حقيقة الأمر.

وقال أحمد كمال في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن كل هذه الأخبار ما هي إلا كذب وشائعات عن الفنانة عبلة كامل، وليس لها أي أساس من الصحة.

وسبق وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ صورة للفنانة عبلة كامل، زعموا أنها تتواجد بداخل مائدة رحمن؛ الأمر الذي أثار استياء طليقها الفنان أحمد كمال، وأضاف في تصريحات سابقه له مع القاهرة 24: مش حقيقي، وده كلام فارغ.

كما كشف أحمد كمال، شُروط عودة الفنانة عبلة كامل للعمل مرة أخرى، من خلال القاهرة 24، حيث أوضح أن الفنانة عبلة كامل لديها شرط واحد للعودة إلى التمثيل من جديد، وهو انتهاء فترة كورونا بشكل كامل في مصر.

وأكد أحمد كمال أن الفنانة عبلة كامل، لازال لديها الكثير لجمهورها، وأنها لا تُفكر في الاعتزال إطلاقًا، مضيفًا أنها تتمتع بصحة جيدة وسط أحفادها وأولادها.

 

آخر أعمال عبلة كامل

كان آخر أعمال الفنانة عبلة كامل، هو مسلسل سلسال الدم، بجزئه الخامس، والذي عرض عام 2018، وحقق سلسال الدم نجاحًا كبيرًا على مدار عرض أجزائه الخمسة، وكان بطولة الفنانة عبلة كامل، الفنان رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد بدير، أحمد سلامة، منة فضالي، أميرة هاني، وجيهان قمري، والمسلسل تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، ومنتج فني غزال الشال.