رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأمن يكشف ملابسات استغاثة مواطن لمحاولة جاره التعدي عليه بسلاح أبيض بالدقهلية

الشرطة
حوادث
الشرطة
الأحد 22/مايو/2022 - 08:07 م

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، يتضمن استغاثة أحد الأشخاص من أحد جيرانه لمحاولته التعدي عليه بسلاح أبيض سكين.

 استغاثة أحد الأشخاص لمحاولة أحد جيرانه التعدي عليه بسلاح أبيض بالدقهلية 

وبالفحص أمكن تحديد القائم على الفيديو وتبين أنه عامل – مقيم بدائرة مركز شرطة المنصورة، وباستدعائه اتهم جاره عامل– مقيم بذات الناحية بمحاولة التعدي عليه بسلاح أبيض سكين بسبب خلافات الجيرة وسابقة تحرير محضر بالواقعة. 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة دون التعدي على الشاكي، وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى.. كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما ورد لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات باستقبالها صاحب مقهى كائن بدائرة القسم متوفي، على إثر إصابته بجرح نافذ بالجسم إثر ادعاء مشاجرة أمام المقهى محل عمله.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفي وعاطل، مقيم بدائرة القسم، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض مطواة، محدثا إصابته المنوة عنها والتي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.