رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتحاد الكرة يشترط سفر المنتخب بطائرة خاصة لخوض ودية كوريا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/مايو/2022 - 11:14 م

تتواصل مشاورات مسئولي اتحاد الكرة مع نظرائهم بإحدى شركات التسويق الرياضي بشأن ترتيبات المباراة الودية، التي من المقرر أن يخوضها منتخب مصر أمام منتخب كوريا الجنوبية.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد وافق على العرض المقدم من إحدى شركات التسويق الرياضي لإقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر وكوريا الجنوبية يوم 14 يونيو المقبل بملعب الأخير.

وبحسب ما كشفته مصادر داخل اتحاد الكرة لـ القاهرة 24 اشترط اتحاد الكرة على الشركة المنظمة لمباراة كوريا الودية توفير طائرة خاصة تقل المنتخب في رحلته إلى كوريا ويعود على متنها بعد خوض المباراة إلى القاهرة.

وشهدت الساعات الأخيرة مشاورات متواصلة بين اتحاد الكرة والشركة المنظمة للمباراة الودية بشأن ملف الطائرة الخاصة، حيث عرض مسئولو الشركة في بداية الأمر مقترحا بسفر المنتخب إلى كوريا وعودته منها بطيران عادي، وهو ما رفضه مسئولو الجبلاية لتفادي تعرض لاعبي المنتخب للإرهاق بسبب طول رحلة السفر بالطيران العادي إلى كوريا وعدم وجود رحلات طيران مباشرة إلى هناك.

وأمام إصرار اتحاد الكرة على توفير طائرة خاصة لنقل المنتخب في رحلته المنتظرة إلى تركيا عرض مسئولو الشركة المنظمة للمباراة أن يتحمل اتحاد الكرة جزء من تكلفة حجز الطائرة الخاصة، وهو المقترح الذي يجري التشاور بشأنه بين الطرفين حاليا.