رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر

لاعبو الزمالك
رياضة
لاعبو الزمالك
الإثنين 23/مايو/2022 - 07:03 ص

يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك أمام أسوان في نصف نهائي كأس مصر، في المباراة المؤجلة من بطولة الموسم الماضي.

موعد مباراة الزمالك وأسوان

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وأسوان، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين على ملعب المقاولون العرب.

ويترقب جماهير نادي الزمالك هذه المباراة، نظرا لأن لاعبي الفريق الأبيض يريدون مصالحة جماهيرهم الغاضبة من تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، وتلقي الخسارة في مواجهتين متتاليتين على يد إنبي وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الفريق الأبيض من عدة غيابات في هذه المباراة، حيث تأكد غياب الدولي التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأبيض عن المباراة بسبب شكواه من الإصابة بالتواء في كاحل القدم والذي تعرض له خلال مباراة طلائع الجيش الماضية بمسابقة الدوري، ليقود حازم إمام الجبهة اليمنى للفريق الأبيض في تلك المباراة المرتقبة.

وفي المقابل يغيب الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا وطارق حامد لعدم الجاهزية أيضا، نظرا لتعرضهم للإصابة مؤخرا، وخوضهم تدريبات تأهيلية في الوقت الحالي من جل لحاق بالتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا أمس الأحد، بأحد فنادق القاهرة، للمبيت به استعدادا للمباراة، بعدما اختتم الفريق الأبيض تدريباته بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وبعدها أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق قائمته للمباراة.

وناشد المدير الفني البرتغالي اللاعبين، من أجل العودة مرة أخرى للمستوى المعهود، مشددا على الجميع عدم الاستهانة بالخصم، خاصة وان مباريات الكاس لها طابع مختلف، عن الدوري العام، هي مباراة دون تعويض ولن يقبل بغير تحقيق فوزا مريحا من أجل استعادة الثقة مرة أخرى، واسعاد الجماهير.