رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على موعد مباراة كلاسيكو السعودية بين الاتحاد والهلال

مباراة الهلال والاتحاد
رياضة
مباراة الهلال والاتحاد
الإثنين 23/مايو/2022 - 06:01 ص

يستضيف فريق اتحاد جدة بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، غريمه التقليدي الهلال مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في كلاسيكو السعودية 

ويحتضن ملعب الملك عبدالله الدولي في جدة، المواجهة المرتقبة بين الاتحاد والهلال مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي للمحترفين "كأس الأمير محمد بن سلمان".

وستنطلق مواجهة اتحاد جدة والهلال مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

حجازي يعود لقيادة دفاع الاتحاد أمام الهلال في الكلاسيكو

ومن المتوقع أن تشهد مباراة كلاسيكو السعودية مساء اليوم الاثنين، المشاركة الأولى لـ أحمد حجازي نجم منتخبنا الوطني، وذلك بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أثناء خوضه نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

الاتحاد يسعى لحسم لقب الدوري في الكلاسيكو اليوم 

سيدخل فريق اتحاد جدة مباراة اليوم الأثنين، وعينيه على تحقيق الانتصار بفارق هدفين أمام غريمه التقليدي الهلال، وذلك من أجل حسم لقب الدوري السعودي لصالحه قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

ويسعى فريق الهلال لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم، وذلك من أجل الحفاظ على آماله في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، حتى الجولات الـ 3 الأخيرة.

ويعتلى فريق اتحاد جدة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد النصر في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، وجاء الشباب رابعًا برصيد 50 نقطة.