رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الأزهري بسوهاج يؤدون امتحان البلاغة والنحو

امتحانات الأزهر -
محافظات
امتحانات الأزهر - أرشيفية
الإثنين 23/مايو/2022 - 08:16 ص

تنتهي اليوم الاثنين 23 من مايو الجاري، امتحانات نهاية العام، للصفين الأول والثاني الثانوي الأزهري، القسم العلمي والأدبي بمحافظة سوهاج، للعام الدراسي 2021 / 2022، داخل 48 لجنة امتحانية، على مستوى المعاهد الأزهرية بمختلف مراكز المحافظة، وسط إجراءات طبية واحترازية مشددة.
 

اليوم.. طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الأزهري بسوهاج يؤدون امتحان البلاغة والنحو

 
ويؤدي اليوم طلاب الصف الأول الثانوي القسم (العلمي- الأدبي) امتحان مادة النحو في الساعة التاسعة صباحًا، ولمدة ساعتين، وامتحان مادة التوحيد (الفترة الثانية) لمدة ساعتين.
 

بينما يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي (القسم الأدبي) امتحان مادة البلاغة لمدة ساعتين، وامتحان مادة المنطق الفترة الثانية، لمدة ساعتين.
 

ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي (القسم العلمي) امتحان مادتي البلاغة وتطبيقات الرياضيات، وتبدأ الامتحانات في التاسعة صباحًا وتنتهي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.
 

لجان مكثفة لمتابعة سير العملية الامتحانية بمختلف المعاهد الأزهرية

 
من جانبه شدد الدكتور محمد عبدالله حسانين، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، على المتابعة المستمرة للجان الامتحانات بمختلف المعاهد على مستوى مراكز المحافظة، للوقوف على انتظام سير العملية الامتحانية، وحل أية مشكلات تواجه الطلاب خلال أداء الامتحانات.
يُذكر أن امتحانات نهاية العام لصفوف النقل الأول والثاني الثانوي، انطلقت الأسبوع الماضي يوم السبت الموافق 14 من شهر مايو الجاري 2022، بنسبة حضور تراوحت ما بين 98 إلى 99% بمختلف المواد على مستوى المعاهد الأزهرية بمختلف مراكز المحافظة.