رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

59 سنة حبس.. القبض على هارب من تنفيذ 66 حكمًا قضائيًا

رجال الأمن-أرشيفية
حوادث
رجال الأمن-أرشيفية
الإثنين 23/مايو/2022 - 01:12 م

ألقت الأجهزة الأمنية بوزرة الداخلية القبض على هارب مطلوب التنفيذ عليه في عدد 66 حكم قضائي متنوع في قضايا تبديد وشيكات،  بإجمالي مدد حبس 59 سنة، بإحدى الوحدات السكنية بمنطقة  الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

 أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة تواجد، مالك مصنع للحديد والصلب مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية، مطلوب التنفيذ عليه في عدد 66 حكم قضائي متنوع في قضايا تبديد وشيكات، بإجمالي مدد حبس 59 سنة، بإحدى الوحدات السكنية ملك شقيقه كائنة بدائرة قسم شرطة أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة خشية ضبطه.

 
قننت الأجهزة الأمينة من إجراءاتها وتم استهدافه بمأمورية وأمكن ضبطه وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بصحتها. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على محكوم عليه بالإسكندرية هاربًا من تنفيذ 98 حكما قضائيا، يأتي ذلك في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

القبض على هارب من 73 سنة سجن في الإسكندرية

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، اختباء صاحب شركة للاستثمار العقاري - مقيم بمنطقة سبورتنج بمحافظة الإسكندرية، مطلوب التنفيذ عليه في 98 حكما قضائيا متنوعا في قضايا "نصب" بإجمالي مدد حبس 73 سنة، بعقار كائن بدائرة قسم شرطة سيدى جابر خشية ضبطه.

ضبط هارب من 73 سنة سجن في الإسكندرية

قننت الأجهزة الأمنية من إجراءاتها، وتم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.