رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد الأمين في قفص الاتهام قبل النطق بالحكم في قضية الاتجار بالبشر

المتهم محمد الامين
حوادث
المتهم محمد الامين
الإثنين 23/مايو/2022 - 01:37 م

سيطرت حالة من القلق والتوتر على رجل الأعمال محمد الأمين، وعائلته، داخل محكمة جنايات القاهرة المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة،  قبل النطق بالحكم في اتهامه بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ الاتجار بالبشر.

 

تعقد جلسة المحاكمة برئاسة المستشار محمد أحمد  الجندي، وعضوية كل من المستشارين أيمن عبد الخالق، ومحمد صبري.

 

محمد الأمين

 

يذكر أن المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بإحالة المتهم محمد الأمين، محبوسًا إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بالاتجار في البشر، وهنّ 7 فتيات أطفال، وهتكه عِرضهن بالقوة والتهديد، وذلك بشهادة 13 شاهدًا، وإقرارات الفتيات المجني عليهنَّ، وما تبين من فحص هاتف المتهم المحمول، وما ثبت بتقارير كلا من: مصلحة الطب الشرعي، المجلس القومي للأمومة والطفولة، البحث النفسي والاجتماعي بوزارة التضامن.

تفاصيل أمر الإحالة للمتهم محمد الأمين

وانتهت التحقيقات التى إلى إيواء المتهم للفتيات المجني عليهن بدار أنشأها للأيتام، واستغلاله لحاجتهن وسلطاته عليهن واستغلالهن جنسيا، مصحوبًا بهتك عرض بالقوة والتهديد إرضاء لشهواته. 

و قررت الفتيات المجني عليهنَّ تفصيلات التعدي الذي تعرضنَّ له من المتهم، وأسفر فحص هاتفه عن الوصول لعدد من صوره مع المجني عليهن، وإثبات تواجده بصورة يومية بالدار محل الواقعة في أيام متتالية، 

كما كانت تقارير المجلس القومي للأمومة والطفولة، وتقارير البحث النفسي والاجتماعي من إخصائي وزارة التضامن قد أثبتت معاناة المجني عليهنَّ من اضطرابات نفسية نتيجة الاعتداءات التي لحقت بهنَّ من المتهم.