رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب بعد بلاغها ضده

شيرين عبد الوهاب
حوادث
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
الإثنين 23/مايو/2022 - 01:58 م

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المطرب حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، على خلفية البلاغ الذي تقدمت به الأخيرة، ضده، بالتعدي عليها وابنتيها بالسب والشتم واتخذت الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيقات.

القبض على حسام حبيب 

القبض على حسام حبيب جاء بعد البلاغ المقدم من شيرين عبد الوهاب، لشرطة النجدة بالجيزة؛ للاستغاثة من طليقها حسام حبيب الذي حضر إلى فيلتها.

وانتقل رجال قسم شرطة ثان الشيخ زايد، إلى فيلا الفنانة شيرين، في خلال دقائق، وطلبت منهم الفنانة أخذ التعهد اللازم على طليقها المطرب المعروف، بعدم التعرض لها ولابنتيها.

بلاغ من شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

استمعت فيها قوة أمنية من قسم شرطة ثان الشيخ زايد، إلى أقوال الفنانة شيرين عبد الوهاب، طالبت خلالها بحمايتها وابنتيها من تعرض طليقها لهن، والذي بدوره نفى ذلك، لافتا إلى أن سبب تواجده بفيلتها؛ إتمام مشروع فني معها قريبا.

الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وعندما حضرت الشرطة؛ أرجع حسام حبيب، سبب تواجده بالفيلا؛ إلى الاتفاق مع شيرين على عمل فني، نافيا تعرضه لها أو بناتها بأي أذى، ووقع على تعهد بعدم التعرض لها بأي حال من الأحوال.

أقوال حسام حبيب في واقعة تعرضه لشيرين عبد الوهاب

وأكد حسام حبيب في أقواله لرجال الشرطة: أنه لم ينو التعرض لها أو لبناتها، بل جاء لإتمام ما اتفقا عليه من مشروعات فنية، دون وجود أي نية للأذى بأي طريقة.

وأشار مصدر مطلع، إلى أن الأزمة لم تستغرق وقتا، وأنها بدأت بمشادة كلامية حادة بينهما بعد حضوره لفيلتها، وأن طلبها الشرطة؛ كان مجرد إجراء اتخذته الفنانة، ولم يتم اتخاذ أي إجراء قضائي ضد أي منهما حتى الآن.

وحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة للتحقيق.