رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ياسين منصور يكشف حقيقة التكفل بطائرتين لنقل جماهير الأهلي إلى المغرب

ياسين منصور
رياضة
ياسين منصور
الإثنين 23/مايو/2022 - 06:01 م

كشف ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، حقيقة تحملُّه تكلفة سفر طائرتين من جمهور النادي الأهلي، إلى دولة المغرب؛ من أجل مؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره الوداد المغربي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الوداد الرياضي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

تصريحات ياسين منصور

وقال ياسين منصور، في تصريح لـ القاهرة 24، إن التكفل بطائرتين لاستقلال الجماهير إلى المغرب لمؤازرة ودعم النادي الأهلي أمام الفريق المغربي غير صحيح.

وفي وقت سابق، علم القاهرة 24 أن محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، سيتكفل بطائرتين لسفر الجماهير على نفقته الخاصة؛ من أجل دعم الفريق الأحمر في المباراة النهائية أمام الوداد المغربي.

وأشاد مصدر داخل النادي الأهلي بخطوة محمد الجارحي لما تحمله من رسالة لكل محبي وعشاق النادي الأهلي من رجال الأعمال وأصحاب الشركات الكبرى لحثهم على التحرك لدعم الفريق والجماهير في رحلة المغرب.

من جانبه، قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مجلس الإدارة، في اجتماعه أمس، برئاسة محمود الخطيب، قرر أن تتحمل خزينة النادي 3 آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين رحلة اليوم الواحد، بعد الحصول على موافقة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ذلك.

وأكد شلبي أن النادي الأهلي لا يعلم شيئًا عن تكفل محمد الجارحي برحلات للجماهير، ولم يتم إخطاره كمدير تنفيذي للنادي بأي معلومات رسمية في هذا الشأن سواء من قريب أو بعيد.