رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور: على ياسين منصور الابتعاد عن صفقات الزمالك وأرحب بفتح صفحة جديدة مع الألتراس

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الخميس 31/مارس/2022 - 03:06 م

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه يرحب بفتح صفحة جديدة مع روابط الألتراس بشرط التشجيع فقط في المدرجات ومنح اللاعبين طاقة إيجابية.


وتابع رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم:  لا استقوى بالألتراس، أنا أستقوى بعملي وجماهير الزمالك المحترمة وأعضاء الجمعية العمومية.


وطالب رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفي: ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، الابتعاد عن الصفقات التي يسعى النادي الأبيض لإبرامها في الفترة المقبلة، مشددا على أن الزمالك يبرم صفقاته بأموال القلعة البيضاء وليس بأموال رجال الأعمال.


وأوضح منصور منصور أنه يطالب رابطة الأندية بوضع سقف لرواتب اللاعبين بحيث يكون 8 ملايين جنيه لكل لاعب، ولا تكون هناك مزايدات بين الأندية، مشددا على ضرورة وضع فترة انتقالية لمدة ثلاث سنوات ولا يقوم أي فريق بشراء لاعب من أي فريق آخر.


وتابع مرتضى منصور بأنه في حالة امتناع محمود كهربا لاعب فريق الأهلي عن السداد فسيحجز على ممتلكاته في الفترة المقبلة، على خلفية حكم الغرامة التي حصل عليها ضد اللاعب بتغريمه 2 مليون دولار، إلى جانب الفوائد، بعد فسخ عقده مع الزمالك ورحيله قبل انتهاء عقده مع النادي الأبيض.


ويعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال الوقت الحالي، مؤتمرًا صحفيًا في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بالنادي.