رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على موعد عرض مسرحية سلام مربع لـ محمد هنيدي

البوستر الرسمي لمسرحية
فن
البوستر الرسمي لمسرحية سلام مربع
الثلاثاء 24/مايو/2022 - 04:40 م

تعرض مسرحية سلام مربع للفنان محمد هنيدي غدًا على مسرح جدة، وذلك  بعد نجاحها الكبير في موسم الرياض.

ونشرت الفنانة هبة عبد العزيز البوستر الرسمي لـ مسرحية سلام مربع وعلقت عليه: بكرة إن شاء الله أول يوم عرض مسرحية سلام مربع على مسرح جده city walk في انتظاركم.

مسرحية سلام مربع 

تضم المسرحية العديد من النجوم أبرزهم: محمد هنيدي، ميرنا نور الدين، أيتن عامر، محمد محمود، محمد ثروت، إيمان السيد، هبة عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد جلال.

وحققت المسرحية نجاحا كبيرا في موسم الرياض وعرضت في شهر نوفمبر الماضي، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول مغني يريد الشهرة والحصول على أموال، والزواج من حبيبته وتتطور الأحداث بعد ذلك.

آخر أعمال محمد هنيدي 

ويعتبر فيلم الإنس والنمس آخر فيلم قدمه هنيدي، وعرض العمل في عيد الأضحى الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة منة شلبي، صابرين، سليمان عيد، إنعام سالوسة، عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم الجواهرجي

وينتظر هنيدي عرض فيلم الجواهرجي، والذي تشاركه في بطولته الفنانة منى زكي بعد آخر تعاون بينهم من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998.

فيلم الجواهرجي بطولة: لبلبة، تارا عماد، أحمد السعدني، ريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.