رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جامعة الأزهر بأسيوط توجه وفدا لإنهاء تصريح دفن طالب كلية الطب الغريق

الطالب عمر عبد الباقي
محافظات
الطالب عمر عبد الباقي
الثلاثاء 24/مايو/2022 - 09:41 م

لقي طالب بالفرقة الأولى بكلية الطب بجامعة الأزهر للوجه القبلي فرع أسيوط، مصرعه، مساء اليوم الثلاثاء، غرقا في مياه النيل بأسيوط، أثناء نزوله للسباحة.

وفد رفيع المستوى من جامعة الأزهر بأسيوط يتوجه لمستشفى الإيمان لاستخراج التصاريح 

وقال مصدر مسؤول بكلية الطب بجامعة الأزهر للوجه القبلي فرع أسيوط، في تصريحات لـ«القاهرة 24، إن الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، وجه وفد رفيع المستوى من جامعة الأزهر بأسيوط بالذهاب إلى مستشفى الإيمان العام بأسيوط، للمساعدة في إنهاء إجراءات استخراج تصاريح الدفن الخاصة بالطالب عمر عبد الباقي رمز الديب، الطالب بالفرقة الأولى بكلية الطب بجامعة الأزهر بأسيوط، الذي لقي مصرعه مساء اليوم غرقا في مياه النيل، لتقديم واجب العزاء لأسرة الطالب.

طلاب كلية الطب بجامعة الأزهر بأسيوط ينعون وفاة زميلهم 

ونعى طلاب كلية الطب بجامعة الأزهر بأسيوط، عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بخالص الحزن والأسى، وفاة زميلهم الطالب عمر الديب، الطالب بالفرقة الأولى بكلية الطب، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أسرته وأهله وذويه الصبر والسلوان.

اتحاد طلاب كلية الطب بجامعة الأزهر بأسيوط ينعى وفاة الطالب عمر الديب

ونعى اتحاد طلاب كلية الطب بجامعة الأزهر بأسيوط، عبر الصفحة الرسمية للاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة الطالب عمر الديب داعيا الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة والعتق من النار، وأن يرزق أهله وزملاءه وكل من يعرفه الصبر والسلوان.

تابع مواقعنا