رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القيعي يكشف عن صفقة تمنى انضمامها لـ الأهلي.. وكواليس ضم رضا عبد العال

عدلي القيعي
رياضة
عدلي القيعي
الأربعاء 25/مايو/2022 - 01:34 ص

تحدث عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات والتسويق السابق في النادي الأهلي، عن كواليس الصعوبات التي كان يواجهها أثناء رحلة المفاوضات قبل التعاقد مع صفقات جديدة للمارد الأحمر.

تصريحات عدلي القيعي

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية: الصفقة التي لم استطع إنجازها لظروف ما، كانت التعاقد مع الجنوب إفريقي بيندكت مكارثي، الذي كان سيشكل إضافة قوي جدًا للنادي الأهلي.

وأضاف القيعي: سعيد لإصراري على إتمام صفقة الأنجولي أمادو فلافيو بعدما حاولت أكثر من مرة، موضحًا أن المفاوضات مع اللاعبين الأفارقة تكون مريحة جدًا، خاصة إذا كان اللاعب يرحب التواجد.

وواصل: رضا عبد العال تواصل معي، وطلب الانضمام لصفوف الأهلي، وأصر على التواجد مع الفريق دون أن يضع أي شروط، بعدما فشلت مفاوضات استمراره مع الزمالك، وكلفت الصفقة خزينة القلعة الحمراء 100 ألف جنيه فقط.

وحرص عدلي القيعي على الحديث عن مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إطار نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تشهد وجود أزمة تتعلق بسفر الجماهير لمؤازرة الفريق بالمغرب.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتحدد موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، يوم الاثنين المقبل الموافق 30 من شهر مايو، في تمام التاسعة مساءً، على مُركَّب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وتطير بعثة الأهلي على متن طائرة خاصة في الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة؛ للدخول في معسكر استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.