رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كاف يخطر الأهلي بحضور 45 ألف مشجع لمباراة الوداد المغربي

الأهلي والوداد المغربي
رياضة
الأهلي والوداد المغربي
الأربعاء 25/مايو/2022 - 05:15 م

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس.

وعلم القاهرة 24، أن الاتحاد الإفريقي أخطر الأهلي خلال الخطاب، أن المباراة في ملعب محمد الخامس الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وبحضور 45 ألف مشجع في الملعب.

وحدد كاف تقسيم أعداد التذاكر للجماهير على النحو التالي، 20 آلف مشجع للجمهور العام، و10 آلاف تذكرة لـ جمهور الأهلي، ومثلها لجمهور الوداد، و5 آلاف تذكرة للشركات الراعية الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتحدد موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، يوم الاثنين المقبل الموافق 30 من شهر مايو، في تمام التاسعة مساءً، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وتغادر بعثة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مطار القاهرة الدولي بعد قليل، في طريقها إلى المغرب، وذلك استعدادًا لملاقاة فريق الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة الوداد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف، وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف، وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.