رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعثة الأهلي تستعد للسفر إلى المغرب لمواجهة الوداد في نهائي أبطال إفريقيا

وصول بعثة النادي
أخبار
وصول بعثة النادي الاهلي
الأربعاء 25/مايو/2022 - 05:42 م

استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الأربعاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادًا للسفر على متن طائرة خاصة إلى المغرب، للدخول في معسكر لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استأنف تدريباته مساء أمس الثلاثاء على ملعب التتش، ‏استعدادًا لمباراة الوداد المغربي.

وخاض محمد عبد المنعم تدريبات منفردة تحت إشراف الجهاز الطبي، ضمن البرنامج التأهيلي الذي ‏يقوم بتنفيذه تمهيدًا للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تعرضه لإصابة في العضلة ‏الضامة، وشارك كل من أليو ديانج وياسر إبراهيم وعمرو السولية وحمدي فتحي في مران الأهلي الجماعي مساء أمس.

بعثة الأهلي 
وصول لاعبي النادي الاهلي 
محمد هاني لاعب الأهلي 
لاعبي الأهلي 
وصول لاعبي الأهلي 
وصول لاعبي الأهلي 
وصول لاعبي الأهلي 
لاعبي الأهلي 
لاعبي الأهلي 
وصول لاعبي الأهلي 

وشارك ديانج بعد تعافيه من كدمة في الركبة تعرض لها خلال ‏مشاركته ‏مع الفريق أمام وفاق سطيف، فيما شارك السولية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في ‏العضلة ‏الخلفية.

وأكد الجهاز الطبي جاهزية السولية بعد مشاركته في المران الجماعي، وتعافيه من ‏الإصابة ‏التي تعرض لها وانتهائه من تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي خلال الفترة ‏الماضية.‏

وعاد حمدي فتحي للمشاركة في المران بعد زوال الألم الذي شعر به في ‏الحوض ‏وتنفيذه لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، فيما تعافى ياسر إبراهيم من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي


وتحدد موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، يوم الاثنين المقبل الموافق 30 من شهر مايو، في تمام التاسعة مساءً، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.